إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الخميس، 19 يوليو 2012

24

واصلت المشي حتى أنها رأت حادث مرّوع وقع والمكان مزدحم فحاولت فهم  ما الأمر فاذا به أحد الأطفال غرق في مياه الوادي أمس ...  وأمه المسكينه كانت تبحث عنه حتى وجدته ميتاً مثل هذه الحوادث وتلك تحدث في السنه آلاف المرات ورغم حرص الجميع على ألا تقع وأن تخف هذه النسبه من الحوادث الا أنها تقع وباستمرار قد يرجع هذا الى أفكار قديمه وخرافات آمن بها البعض..
في المساء عمّت الأجواء مظاهر الاحتفال هههه  تبدو لي متناقضه ولكن هذا ما يحدث حقيقه فهذا عيد  الأضحى على الأبواب منهم من أعد كل أنواع الكعك والبعض ينتظر بيع ماشيته فهذا الموسم يكفل لأن يؤمن الكثير من المال .
كانت أمها قد أعدت أنواع كثيرة من الكعك ساعدتها شاديه وجاراتها في اعدادها ..
كانوا الشباب في هذا الوقت مجتمعين في خيمة المختار وبأقداح القهوة عمّت الفوضى والضجيج ولكن كان المرغوب فيه ...حتى أن شاديه طلبت من أمها أن تأخذ القليل من الكعك لتلك الخيمه والتى جلس فيها حسين نظرت اليها أمها بشيء من الغرابه وقالت:
- دعكِ من هذا....
ولكن احدى  جاراتها  قالت :  - ولما لا؟ ... هيا يا ابنتي  خذي هذا الكعك وأوصليه  الى الخيمه  وتعالي بسرعه...  نظرت الى أمها فأشارت اليها بالموافقه .. ارتدت شاديه خمارها ورتبت هندامها وأخذت الكعك الى خيمة المختار وكان غالبية الرجال  مجتمعين هناك ..
- مساء الخير ..هذا الكعك أعدته أمي  ...تفآجأ حسين من وجودها ونظر الجميع اليها فقال أبيها - شكراً يا ابنتي.
ثم أعطته لأبيها وغادرت فوراً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق